ناقد موسيقي مشروع ليالي مصر لـ المتحدة يعكس الهوية المصرية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T12:09:06+03:00

اخبار الفن، أكد الناقد الموسيقي مصطفى حمدي، أنه معجب باسم مشروع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية .،ناقد موسيقي مشروع ليالي مصر لـ المتحدة يعكس الهوية المصرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليناقد موسيقي: مشروع «ليالي مصر» لـ المتحدة يعكس الهوية المصريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد الناقد الموسيقي مصطفى حمدي، أنه معجب باسم مشروع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية «ليالي مصر»، مشددًا على أنه معبر ويعكس الهوية المصرية.

وأضاف حمدي، خلال حواره برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي: «مشروع ليالي مصر شامل ولا يختص بمنطقة أو محافظة معينة، لكنه لكل محافظات مصر».

وتابع: «الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تواصل دعمها لنشر الوعي والثقافة والفنون في المجتمع المصري ولعبت دورا رائدا جدا في هذه النقطة، خصوصا أن الشركة تقدم خدماتها في مجالات متنوعة بداية من الدراما مرورا بالسينما وصولا إلى الموسيقى، وأنا منحاز للحفلات الموسيقية والموسيقى بشكل خاص، لأننا ابتعدنا عن الاهتمام الحقيقي من خلال كيانات كبرى بالحفلات الموسيقية لفترة طويلة».

ً
غدًا.. رامي صبري يُحيي حفله في العبور ضمن حفلات مشروع ليالي مصر

حكيم ومحمد عدوية في المنوفية الليلة لإحياء أولى حفلات «ليالي مصر»

شم النسيم 2024.. تفاصيل حفلات ليالي مصر من «المتحدة» خلال أعياد الربيع



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناقد موسيقي: مشروع «ليالي مصر» لـ المتحدة يعكس الهوية المصرية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار