رانيا محمود ياسين تعلن وفاة عمها الإعلامي فاروق ياسين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T12:01:11+03:00

اخبار الفن، أعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين، وفاة عمها الإعلامي فاروق ياسين، مدير الإذاعة .،رانيا محمود ياسين تعلن وفاة عمها الإعلامي فاروق ياسين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرانيا محمود ياسين تعلن وفاة عمها الإعلامي فاروق ياسينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين، وفاة عمها الإعلامي فاروق ياسين، مدير الإذاعة العربية في أستراليا، وذلك خلال تدوينة عبر حسابها على «فيس بوك».

ونعت رانيا محمود ياسين عمها الراحل، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى الإعلامي الكبير عمي الأستاذ فاروق ياسين، مدير الإذاعة العربية في أستراليا وكبير عائلة ياسين، مع السلامة يا عمي الغالي، رحمك الله وأسكنك جنات النعيم».

المخرج عمر عبد العزيز ينعى الإعلامي فاروق ياسين

وحرص عدد من الفنانين وصناع السينما والدراما نعي شقيق الفنان الراحل محمود ياسين، ومن بينهم المخرج عمر عبد العزيز، الذي قال في تعليق: «البقاء والدوام لله، ربنا يرحمه برحمته الواسعة ويلهم أهله ومحبيه ويلهمكم الصبر على فراقه.. خالص التعازي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رانيا محمود ياسين تعلن وفاة عمها الإعلامي فاروق ياسين،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار