قتله بسيارته عصام صاصا يدهس شخص أعلي الدائري تفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T10:41:27+03:00

اخبار الفن، أنهي المطرب الشعبي حياة شخص بعد إصابته في حادث سير بسيارته الخاصة، في صباح اليوم .،قتله بسيارته عصام صاصا يدهس شخص أعلي الدائري تفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقتله بسيارته.. عصام صاصا يدهس شخص أعلي الدائري.. تفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنهي المطرب الشعبي حياة شخص بعد إصابته في حادث سير بسيارته الخاصة، في صباح اليوم الاثنين، على الطريق دائري بالمنيب قبل نزلة المريوطية أمام بنزيمة موبيل اتجاه الهرم .

وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغ صباح اليوم من مستشفى الهرم يفيد بوصول شخص جثة هامدة، بعد إصابته في حادث سير، و جرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تجاه مرتكب الحادث

بالانتقال والفحص تبين مصرع شخص نتيجة تعرضه لحادث تصادم سيارة ملاكي قيادة مطرب المهرجانات الشعبي عصام صاصا، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قتله بسيارته.. عصام صاصا يدهس شخص أعلي الدائري.. تفاصيل،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار