فيلم السرب يواصل تصدر شباك التذاكر حقق 4 ملايين جنيه في 24 ساعة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T09:04:33+03:00

اخبار الفن، يواصل فيلم السرب للمخرج أحمد نادر جلال تصدر قائمة إيرادات الأفلام المصرية المعروضة .،فيلم السرب يواصل تصدر شباك التذاكر حقق 4 ملايين جنيه في 24 ساعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم السرب يواصل تصدر شباك التذاكر.. حقق 4 ملايين جنيه في 24 ساعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل السرب للمخرج أحمد نادر جلال تصدر قائمة إيرادات الأفلام المصرية المعروضة في السينمات لليوم الخامس على التوالي، ونجح الفيلم في تحقيق إيرادات تجاوزت حاجز الـ4.3 مليون جنيه عن أمس الأحد، وذلك بحسب تقرير الإيرادات اليومية للأفلام المصرية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع بغرفة صناعة السينما.

بجانب عرض فيلم السرب في عدد كبير في دور العرض السينمائي، يعرض أيضا العمل في 15 دار عرض تابعة لوزارة الثقافة في 14 محافظة، وذلك في 6 حفلات يومية تبدأ من الـ10 وتبلغ قيمة التذكرة 40 جنيها لجميع الحفلات طوال أيام الأسبوع.

البرومو الدعائي لـ فيلم السرب

[embedded content]

قصة وأبطال فيلم السرب

فيلم السرب من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبد الحليم، وتدور أحداث الفيلم حول العملية العسكرية التي قامت بها القوات الجوية ضد الجماعات الإرهابية في ليبيا عام 2015 ردا على قتل 21 مصري في مدينة درنة.

ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، آسر ياسين، شريف منير، هند صبري، نيللي كريم، صبا مبارك، أحمد حاتم، كريم فهمي، محمود عبد المغني، أحمد فهمي، أحمد حاتم، مصطفى فهمي ومحمد فراج بالإضافة إلى إسلام جمال وميدو عادل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم السرب يواصل تصدر شباك التذاكر.. حقق 4 ملايين جنيه في 24 ساعة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار