ليلة كلها عياط لقطات من حفل بهاء سلطان وتامر عاشور في الكويت
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T12:09:05+03:00

اخبار الفن، أحيا كلًا من الفنان بهاء سلطان، وتامر عاشور، أمس الأحد حفلا غنائيا على خشبة مسرح .،ليلة كلها عياط لقطات من حفل بهاء سلطان وتامر عاشور في الكويت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«ليلة كلها عياط».. لقطات من حفل بهاء سلطان وتامر عاشور في الكويتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحيا كلًا من الفنان بهاء سلطان، وتامر عاشور، أمس الأحد حفلا غنائيا على خشبة مسرح الأرينا كويت ضمن مهرجان «ليلة العمر»، والتي رفعت شعار كامل العدد.

لقطات من حفل بهاء سلطان وتامر عاشور

وقدم كل من الفنان بهاء سلطان، وتامر عاشور، باقة من أشهر أغانيهما التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، حيث قدم بهاء سلطان عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة، حيث افتتح وصلته بأغنية «تعالى» التي أشعلت الحماس بشكل غير عادي، ليستغل هذه الحالة الرائعة من جمهوره ليغني لهم «الواد قلبه بيوجعه» التي رددها معه الجميع بشكل جميل، وشدا بعدها بأغان مثل «أنا غلطان، تعال أدلعك، أنا مصمم، قوم اقف وانت بتكلمني، قلبك يا حول الله»، واختتم وصلته بأغنيته الشهيرة «يا ترى يا حبيبي» التي رددها الجمهور وراءه بشكل كورال جماعي عدده أكثر من 5 آلاف شخص.

حفل الكويت

ثم تهيأ المسرح بعد ذلك لاستقبال تامر عاشور الذي قدم واحدة من أقوى حفلاته على الإطلاق، حيث أشعل الحماس في قاعة الحفل منذ صعوده على خشبة المسرح بأغنية «حكايات»، وتلاها بأغاني «وده حكاية، هاجي على نفسي، تيجي نتراهن، تسلموا، هيجيلي موجوع، الرك ع النية، خليني ف حضنك، كنت فين» وتفاعل الجمهور مع كل أغانيه بشكل لافت وردد معه جميع كلماتها كاملة.

تامر عاشور في الكويت

كما قدم عاشور «ميدلي» من أعماله التي لحنها لعدد من زملائه المطربين، وأعقب ذلك تقديمه أغنيات منها «الله أعلم» و«مفيش جدعنة» و«بياعه» و«قولوله سماح»، وغيرها من أغانيه الشهيرة، واختتم الحفل بأغنية «باي باي»، ليسدل الستار على واحدة من اجمل الحفلات الغنائية التي شهدتها الكويت مؤخرا.

ً
موعد حفل بهاء سلطان في مهرجان «ليلة عمر» وأسعار التذاكر

بهاء سلطان وتامر عاشور يتألقان في حفل «ليلة عمر» بالكويت (صور)

حفل بهاء سلطان في الكويت.. اعرف الموعد والتفاصيل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «ليلة كلها عياط».. لقطات من حفل بهاء سلطان وتامر عاشور في الكويت،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار