أخضر الإسكواش يشارك في آسيوية قطر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T18:12:50+03:00

اخبار الرياضة، يخوض ثنائي المنتخب السعودي للإسكواش محمد آل نصفان ومهدي المغلق منافسات بطولة قطر .،أخضر الإسكواش يشارك في آسيوية قطر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأخضر الإسكواش يشارك في آسيوية قطرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يخوض ثنائي المنتخب السعودي للإسكواش محمد آل نصفان ومهدي المغلق منافسات بطولة قطر الدولية (إحدى بطولات الاتحاد

يخوض ثنائي المنتخب السعودي للإسكواش محمد آل نصفان ومهدي المغلق منافسات بطولة قطر الدولية (إحدى بطولات الاتحاد الآسيوي للناشئين)، التي تقام منافساتها خلال الفترة من 23 ـ 26 أبريل الجاري بمشاركة 9 دول يمثلها 64 لاعباً.

وبين الخطيب أن اللاعب محمد آل نصفان سيشارك في منافسات تحت 17 عاماً، فيما تأتي مشاركة اللاعب حسين المغلق في منافسات تحت 13 عاماً، مشيراً إلى أن اللاعبين جُهِّزَا لهذه البطولة من خلال معسكرات داخلية مكثفة بهدف تحقيق نتائج إيجابية في البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخضر الإسكواش يشارك في آسيوية قطر،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار