استمرار تشافي ديكو كلمة السر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-22T17:06:33+03:00

اخبار الرياضة، يدرس مدرب برشلونة تشافي هرنانديز إمكانية الاستمرار مع الفريق الكاتالوني والعدول عن .،استمرار تشافي ديكو كلمة السر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستمرار تشافي.. «ديكو» كلمة السرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يدرس مدرب تشافي هرنانديز إمكانية الاستمرار مع الفريق الكاتالوني والعدول عن القرار الذي كان قد اتخذه قبل

يدرس مدرب برشلونة تشافي هرنانديز إمكانية الاستمرار مع الفريق الكاتالوني والعدول عن القرار الذي كان قد اتخذه قبل فترة بالرحيل عن البارسا، خصوصاً مع تبقي عام في عقده.

وتحسن مستوى برشلونة بشكل ملحوظ على مدار الشهور الماضية، وبدا أن مشروع تشافي بدأ يؤتي بثماره لاسيما أن الفريق يحظى بالعديد من العناصر الشابة، ما دفع المدرب للاعتقاد بإمكانية المواصلة مع حصوله على الدعم الداخلي.

ويتمتع تشافي (44 عاماً) بعلاقة وطيدة مع ديكو، حيث سبق وأن عملا معاً، وكذلك مع الرئيس جوان لابورتا ونائبه رافا يوستي، اللذين أكدا له دعمهما طوال الأسابيع الأخيرة.

فضلاً عن اللاعبين الذين كشفوا رغبتهم في استمراره معهم، وكذلك حصوله على مؤازرة الجمهور.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استمرار تشافي.. «ديكو» كلمة السر،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار