هل يفك الأهلي عقدة الأندية المصرية أمام مازيمبي في كينشاسا؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T01:09:30+03:00

اخبار الرياضة، 01 01 ص السبت 20 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي .،هل يفك الأهلي عقدة الأندية المصرية أمام مازيمبي في كينشاسا؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل يفك الأهلي عقدة الأندية المصرية أمام مازيمبي في كينشاسا؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:01 ص | السبت 20 أبريل 2024

الأهلي ومازيمبي

يحتضن ملعب استاد «مازيمبي ستاديوم» مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين أصحاب الدار والنادي الأهلي الذي، يبحث في مدينة كينشاسا الكونغولية عن  إنقاذ سمعة الكرة المصرية، وتحقيق الفوز الأول لأبناء النيل على تماسيح المدينة.

زعيم القارة الأوحد تمكن من بلوغ المربع الذهبي من بطولته القارية المفضلة بعد تخطي عقبة فريق سيمبا التنزاني بثلاثية نظيفة ذهابًا وإياباً.

أما تماسيح كينشاسا فحجزوا مقعدهم في نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي بعد التغلب على بترو أتلتيكو، بالتعادل السلبي ذهابًا، قبل قبل الفوز إيابًا بهدفين مقابل هدف.

الأحمر يحمل على عاتقه إنهاء رقم سلبي وعقده لازمت الأندية المصرية في مدينة كينشاسا، وهو الفشل في تحقيق أي فوز يذكر على مازيمبي في الكونغو، إذ اكتفت الفرق المصرية بتحقيق 3 تعادلات و6 هزائم.

ماذا قدمت الأندية المصرية أمام مازيمبي في كينشاسا؟

الأهلي ومازيمبي

المارد الأحمر خاض مبارتين في الكونغو ضد مازيمبي، كان التعادل السلبي حاضرًا في المباراة الأولى التي جاءت في دور المجموعات 2002، قبل أن يسقط في الثانية بهدفين نظيفين في نسخة عام 2012.

الزمالك أمام مازيمبي

أما فارس ميت عقبة الأبيض فحل ضيفًا على مازيمبي في 3 مباريات، تعادل في الأولى إيجابيًا 1-1 في ذهاب نصف نهائي 2002، قبل الخسارة في الإثنتين الأخرتين في دور المجموعات بنسختي 2012 و2020.

الإسماعيلي ومازيمبي

أما الدراويش فحالهم لا يختلف عن قطبي القاهرة كثيرًا، إذ واجه الإسماعيلي نظيره مازيمبي في 4 مباريات، ضمن مواجهات دوري أبطال إفريقيا، فاز «برازيل مصر» في مباراة وخسر مواجهتين، وتعادل في لقاء وحيد.

بيراميدز ومازيمبي

أما بيراميدز فواجه مازيمبي مرتين، كان الأول في ربع نهائي الكونفيدرالية 2022 بنتيجة 2-0، وجاءت الثانية في دور المجموعات من دوري الأبطال هذا الموسم بثلاثة أهداف دون رد.

سموحة ومازيمبي

وكان لسموحة نصيبًا في زيارة ملعب مازيمبي في كينشاسا، منى خلالها بالهزيمة أمام بهدف دون رد في دور المجموعات عام 2015.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يفك الأهلي عقدة الأندية المصرية أمام مازيمبي في كينشاسا؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار