ضربتين في 26 دقيقة تغييرات اضطرارية للزمالك أمام البنك الأهلي وإصابة شلبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T20:21:46+03:00

اخبار الرياضة، 08 03 م الخميس 02 مايو 2024 كتب محمد خيري ويوسف محمد تعرض .،ضربتين في 26 دقيقة تغييرات اضطرارية للزمالك أمام البنك الأهلي وإصابة شلبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"ضربتين في 26 دقيقة".. تغييرات اضطرارية للزمالك أمام البنك الأهلي وإصابة شلبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:03 م الخميس 02 مايو 2024

كتب - محمد خيري ويوسف محمد

تعرض ثنائي نادي الزمالك مصطفى شلبي ومصطفى الزناري، للإصابة خلال مباراة الفريق المقامة حاليا، أمام البنك الأهلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره البنك الأهلي حالياً، على ستاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة ال 20 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وسقط مدافع الفارس الأبيض مصطفى الزناري على أرضية الملعب، بسبب تعرضه للإصابة بعد تدخل قوي من لاعب البنك الأهلي تجاهه.

وقام اللاعب بإخطار الجهاز الطبي بعدم قدرته على إكمال المباراة، ليدخل بدلاً منه اللاعب حسام عبد المجيد.

كما شهدت الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، تعرض لاعب وسط الزمالك مصطفى شلبي لإصابة، ليترك أرضية الملعب ويحل بدلاً منه اللاعب سامسون أكينيولا في الدقيقة 26 من عمر المباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "ضربتين في 26 دقيقة".. تغييرات اضطرارية للزمالك أمام البنك الأهلي وإصابة شلبي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار