وزير الرياضة يتفقد المدينة الشبابية بالغردقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T00:21:06+03:00

اخبار الرياضة، تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المدينة الشبابية والرياضية بالغردقة، .،وزير الرياضة يتفقد المدينة الشبابية بالغردقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الرياضة يتفقد المدينة الشبابية بالغردقةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المدينة الشبابية والرياضية بالغردقة، وذلك للاطمئنان على سير العمل بالمدينة واستعداداتها لاستقبال الزائرين خلال الفترة المقبلة،  وذلك عقب حضوره اجتماع الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد الإفريقي للتراثيلون.

وتضمنت الجولة تفقد صالة الألعاب الرياضية والملاعب والغرف، ومنطقة حمام السباحة.

وأكد الدكتور صبحي أن مختلف المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة أيضًا جاهزة لاستقبال الأفواج الشبابية من مختلف المحافظات، لافتًا إلى أن التطور الكبير الذي شهدته المنشآت الشبابية والرياضية جعلها تقوم بدور تنموي رائد كمراكز تنويرية.

وأشار "صبحي" إلى أن هذه المنشآت تقوم بدور هام في نشر الممارسة الرياضية وتنفيذ العديد من البرامج الثقافية والفنية، واحتضان العديد من المبادرات الشبابية الاقتصادية والتنموية بوجه عام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يتفقد المدينة الشبابية بالغردقة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار