آمال ماهر تشعل حماس الجمهور بحفلها في كايرو فستيفال بعد غياب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T00:04:21+03:00

اخبار الفن، 11 37 م الجمعة 19 أبريل 2024 كتب مروان الطيب تحيي الفنانة .،آمال ماهر تشعل حماس الجمهور بحفلها في كايرو فستيفال بعد غياب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليآمال ماهر تشعل حماس الجمهور بحفلها في كايرو فستيفال بعد غياب في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:37 م الجمعة 19 أبريل 2024

كتب- مروان الطيب:

تحيي الفنانة آمال ماهر حفلها الغنائي الساهر مساء اليوم الجمعة والذي يقام على مسرح كايرو فستيفال سيتي بمنطقة التجمع الخامس.

ولفتت " آمال ماهر" الأنظار فور صعودها على المسرح حيث ظهرت بفستان أزرق أنيق وقامت بتحية الجمهور المتواجد بالحفل كما أعربت عن سعادتها بعودتها بعد غياب.

واختارت " آمال" باقة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور منها "أنا الحب" والتي اختارتها لتبدأ بها الحفل، كما طالبها الجمهور غناء أغنيتها الشهيرة "سكة السلامة" وهو ما لبته " آمال" وقاموا بترديد كلمات الأغنية معها.

كما كشفت " آمال ماهر" خلال الساعات القليلة الماضية عن نفاذ تذاكر الحفل بالكامل تحت شعار "كامل العدد" وذلك عبر حسابها الرسمي على تطبيق "X" وقامت بتوجيه الشكر والتحية لجمهورها قائلة: "شكرًا لجمهوري العزيز، وأنا متحمسة جدًا أني أشوفكم على مسرح ماركي في كايرو فيستيفال سيتي".

:

بالصور| منى زكي وأحمد حلمي يشاركان في وداع صلاح السعدني لمثواه الأخير

بالصور| محمود الخطيب يودع صلاح السعدني لمثواه الأخير



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل آمال ماهر تشعل حماس الجمهور بحفلها في كايرو فستيفال بعد غياب ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار