بحضور الخطيب وحسين الشحات سلة الأهلي يفوز على سيتي أوريلز الأوغندي في الدوري الإفريقي صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T21:52:13+03:00

اخبار الرياضة، افتتح فريق كرة السلة بالنادي الأهلي مشواره ببطولة الدوري الإفريقي BAl4 بالفوز على .،بحضور الخطيب وحسين الشحات سلة الأهلي يفوز على سيتي أوريلز الأوغندي في الدوري الإفريقي صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبحضور الخطيب وحسين الشحات.. سلة الأهلي يفوز على سيتي أوريلز الأوغندي في الدوري الإفريقي - صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


افتتح فريق كرة السلة بالنادي الأهلي مشواره ببطولة الدوري الإفريقي BAl4 بالفوز على فريق سيتي أوريلز الأوغندي بنتيجة 99 - 76.

سلة الأهلي يفوز على سيتي أوريلز الأوغندي في افتتاح بطولة BAl4

يد الأهلي يفوز على وفاق عين التوتة بـ بطولة كأس الكؤوس

بحضور الخطيب وحسين الشحات.. سلة الأهلي يفوز على سيتي أوريلز الأوغندي

وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مباراة سلة الأهلي أمام فريق سيتي أوريلز الأوغندي ببطولة الدوري الإفريقي BAl4. 

كما حرص حسين الشحات لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي على الوجود لمؤزارة لاعبي سلة الأحمر أمام فريق سيتي أوريلز الأوغندي في افتتاح بطولة الدوري الإفريقي  BAl4. 

جانب من فوز سلة الأهلي جانب من فوز سلة الأهلي جانب من فوز سلة الأهلي جانب من فوز سلة الأهلي جانب من فوز سلة الأهلي جانب من فوز سلة الأهلي جانب من فوز سلة الأهلي جانب من فوز سلة الأهلي جانب من فوز سلة الأهلي جانب من فوز سلة الأهلي جانب من فوز سلة الأهلي جانب من فوز سلة الأهلي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحضور الخطيب وحسين الشحات.. سلة الأهلي يفوز على سيتي أوريلز الأوغندي في الدوري الإفريقي - صور،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار