غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T20:57:14+03:00

اخبار الرياضة، 08 51 م الجمعة 19 أبريل 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي .،غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغيابات الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:51 م | الجمعة 19 أبريل 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

يغيب عدد من لاعبي نادي الزمالك، عن مباراة الفريق أمام نادي دريمز الغاني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم الأحد المقبل.

غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية

وعلم الوطن سبورت من مصادره:« أن سبب استبعاد عمر جابر من المباراة، هو شد في العضلة الخلفية، وذلك خلال مباراة الأهلي الماضية في مسابقة دوري nile، ويخضع لبرنامج تأهيلي من أجل التواجد في مباراة الإياب أمام نادي دريمز في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية».

ويتغيب أكثر من لاعب على رأسهم أحمد فتوح للإصابة في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى عبدالله السعيد وسيف فاروق جعفر، وناصر ماهر، بسبب عدم القيد الأفريقي، وإبراهيما نداي ومحمد أشرف روقا ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي للإصابة، وأخيراً محمود علاء لسبب فني.

وفاز نادي الزمالك في المباراة الأخيرة على حساب نادي الأهلي في قمة مباريات دوري nile، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسجل ثنائية الفارس الأبيض سيف الدين الجزيري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار