منتخب الصالات يخسر أمام أنجولا في نصف نهائي أمم إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T20:16:11+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 08 14 م خسر منتخب مصر لكرة الصالات .،منتخب الصالات يخسر أمام أنجولا في نصف نهائي أمم إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب الصالات يخسر أمام أنجولا في نصف نهائي أمم إفريقيا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 08:14 م

خسر منتخب مصر لكرة الصالات أمام منتخب أنجولا في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا لكرة الصالات المقامة بالمغرب.

منتخب الصالات يخسر أمام أنجولا

وانتهت مباراة مصر وأنجولا بخسارة الفراعنة بنتيجة 7-3، ليتأهل منتخب أنجولا إلى المباراة النهائية للبطولة، والتي سيواجه فيها الفائز من مواجهة نصف النهائي الآخر بين المغرب وليبيا.

وبعد الخسارة أمام أنجولا سيخوض منتخب مصر مباراة تحديد المركز الثالث والرابع لبطولة أمم إفريقيا، والتي ستجمعه مع الخاسر من مباراة المغرب وليبيا.

جاءت أهداف مصر في مباراة الليلة أمام أنجولا، عن طريق كل من: علاء دونجا هدفين، ومحمد سعيد هدف.

ويلتقي منتخبا المغرب وليبيا في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في لقاء ستحدد نتيجته هوية المتأهل لمواجهة أنجولا في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الصالات، بجانب تحديد الفريق الذي سيواجه مصر في مباراة تحديد المركز الثالث وصاحب الميدالية البرونزية والتي ستقام مساء يوم الأحد المقبل.

تشكيل منتخب الصالات أمام أنجولا 

وخاض منتخب مصر لكرة الصالات مباراة أنجولا بالتشكيل التالي: 

الحارس جمال عبد الناصر، عبد الرحمن عيد، علاء عيسى دونجا، عصام علاء، خالد مارادونا.

بدلاء منتخب الصالات أمام أنجولا

وجلس على مقاعد بدلاء منتخب مصر في مباراة أنجولا كل من: محمود شوبير، أحمد فكري صالح، مصطفى عيد، عبد الرحمن بودي، محمد سعيد لبيب، محمد عبد الحميد كوكي، محمد طلعت، خالد وليد، أحمد علي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب الصالات يخسر أمام أنجولا في نصف نهائي أمم إفريقيا ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار