مشاهد من جنازة صلاح السعدني نجوم الفن يودعونه إلى مثواه الأخير صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T18:18:08+03:00

اخبار الفن، رحل فى الساعات القليلة الماضية الفنان القدير صلاح السعدني، عن عمر ناهز 81 عامًا، في .،مشاهد من جنازة صلاح السعدني نجوم الفن يودعونه إلى مثواه الأخير صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشاهد من جنازة صلاح السعدني.. نجوم الفن يودعونه إلى مثواه الأخير (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رحل فى الساعات القليلة الماضية الفنان القدير صلاح السعدني، عن عمر ناهز 81 عامًا، في منزله، في صدمة لعدد كبير من محبيه داخل وخارج الوسط الفني، وجرى تشييع جثمانه عقب صلاة العصر، من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، بحضور عدد من نجوم الفن، بينهم أحمد السقا، محمد إمام، رامي إمام، كريم محمود عبدالعزيز، منى زكي، أحمد حلمي، وآخرون.

ونرصد فى السطور التالية، أبرز الحضور في جنازة الراحل صلاح السعدني.

موعد ومكان عزاء الراحل صلاح السعدنى

أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لـ«الوطن»، أنه من المقرر أن يقام عزاء صلاح السعدنى بعد غدِ الأحد، فى مسجد الشرطة في الشيخ زايد، بعدما جرى تشييع جثمانه اليوم.

آخر أعمال صلاح السعدني

كانت آخر أعمال صلاح السعدني، مشاركته في القاصرات عام 2013، بعدما أثرى الحياة الفنية في مصر والوطن العربي، بالعديد من الأعمال المحفورة في ذاكرة الجمهور من السينما والدراما، من بينها ليالي الحلمية، أرابيسك، وغيرها من الأعمال المميزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهد من جنازة صلاح السعدني.. نجوم الفن يودعونه إلى مثواه الأخير (صور)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار