عرض بص للعالم بقلبك بطولة ميدو عادل على المسرح القومي بالعتبة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T17:01:04+03:00

اخبار الفن، يستعد فريق العرض المسرحي الغنائي بص للعالم بقلبك ، بطولة الفنان ميدو عادل، لعرض .،عرض بص للعالم بقلبك بطولة ميدو عادل على المسرح القومي بالعتبة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعرض «بص للعالم بقلبك» بطولة ميدو عادل على المسرح القومي بالعتبةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد فريق العرض المسرحي الغنائي «بص للعالم بقلبك»، بطولة الفنان ميدو عادل، لعرض العمل على المسرح القومي بالعتبة، حيث أنهم أوشكوا على الانتهاء من البروفات النهائية استعدادا لإنطلاقه خلال الفترة المقبلة.

مسرحية بص للعالم بقلبك

مسرحية بص للعالم بقلبك، تضم مجموعة من نجوم الفن منهم، ميدو عادل، والفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان الكبير علي الحجار ممثلا، وعزت زين، وطه خليفة، ومن إخراج عصام السيد، وإنتاج السرح القومي، والعرض مأخوذ عن رائعة «روميو وجولييت» للكاتب الكبير وليم شكسبير.

ميدو عادل

مسرحية روميو وجولييت

الجدير بالذكر أن مسرحية روميو وجولييت تعد من أعظم أعمال الكاتب الإنجليزي وليام شكسبير وتعتبر من الكلاسيكيات العالمية التي مثلت كثيرًا في مسرحيات وأفلام قديمًا وحديثًا وظهرت مترجمة في الكثير من لغات العالم، حتى أصبح أي شخص عاطفي أو مغرم يشار إليه باسم روميو وكذلك الحال بالنسبة لجولييت.

آخر أعمال ميدو عادل

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ميدو عادل «حكاية جروب الدفعة»، وهو الجزء الثالث من مسلسل «حكايات» لورشة مصنع الحكايات، ويتكون العمل من 15 حلقة، وحقق نجاحا كبير عقب عرضه.

حكايات جروب الدفعة

مسلسل حكايات جروب الدفعة، يشارك في بطولته، ميدو عادل، شيري عادل، عمرو وهبة، ولاء الشريف، بسمة داود، ماركو إدوارد أسامة الهادي، محمد عادل، صفاء الطوخي، أحمد ماجد، كريم صبحي، سامح السيد، تامر شلتوت، والعمل من إخراج محمد عبد السلام، وتأليف هاني سرحان، وأشرف على كتابة السيناريو باسم شرف.

ً
ميدو عادل خلال ندوة تكريمه: المخرج خالد جلال إمام المسرح

ميدو عادل وأول تعليق بعد صفعة لقاء سويدان

ميدو عادل: رياض الخولي أحد الأئمة العظام في مجال الفن



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عرض «بص للعالم بقلبك» بطولة ميدو عادل على المسرح القومي بالعتبة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار