ياسمين عبد العزيز ترد على مزحة صلاح عبد الله بنحبك يا صاصا فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T16:36:46+03:00

اخبار الفن، شارك الفنان صلاح عبد الله المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات .،ياسمين عبد العزيز ترد على مزحة صلاح عبد الله بنحبك يا صاصا فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسمين عبد العزيز ترد على مزحة صلاح عبد الله: بنحبك يا صاصا «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شارك الفنان صلاح عبد الله المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو يمازج من خلاله جمهوره في الساعات القليلة الماضية.

وظهر صلاح عبد الله يمازح جمهوره عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، معلقا عليها قائلا: ولأني بحبكم من قلبي بقولكم ليلتكم يا حبايبي زى وشكم.. لا مش مضمونة دي.. زي قلبكم.. بردو خطر شوية.. ليلتكم حلوة إن شاء الله.. لا حلوة صحيح»، وعلّق على الفيديو من خلال «إنستجرام» قائلا: «صباح الخير وتصبحوا على خير»، لترد عليه قائلة: «بنحبك يا صاصا».

View this post on Instagram

A post shared by Salah Abdallah Official (@salahabdallah)

آخر أعمال صلاح عبد الله

والجدير بالذكر، أن صلاح عبد الله يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث شهد نجاح آخر أعماله في الدراما بعدما شارك في العتاولة الذي عرض خلال موسم .

مسلسل العتاولة

دارت أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، شارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

ً
باسم سمرة يكشف لـ ياسمين عز عن سر إيفيهات مسلسل العتاولة «فيديو»

مسلسل العتاولة الحلقة 28.. هندية تخطف حنة وعم عسلية يخون نصار

مسلسل العتاولة الحلقة 27.. مقتل عم خميس على يد عيشة واعتراف عاطف لـ خضر بالحقيقة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عبد العزيز ترد على مزحة صلاح عبد الله: بنحبك يا صاصا «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار