دوري أبطال إفريقيا الأهلي يبحث عن مواصلة أرقامه القياسية ضد مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T17:36:26+03:00

اخبار الرياضة، يبحث فريق الأهلي حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا عن مواصلة رحلته بحثًا عن تعزيز .،دوري أبطال إفريقيا الأهلي يبحث عن مواصلة أرقامه القياسية ضد مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يبحث عن مواصلة أرقامه القياسية ضد مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث فريق الأهلي حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا عن مواصلة رحلته بحثًا عن تعزيز رقمه القياسي بفوزه باللقب رقم 11 بالبطولة القارية، وذلك حين يحل ضيفا على تي بي مازيمبي الكونغولي على ملعب لوبومباشي غدا السبت.

ويطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر شاشة قناة بي إن سبورتس.

الأهلي يبحث عن نتيجة إيجابية أمام مازيمبي في الكونغو

ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام غريمه التقليدي الزمالك في بطولة الدوري المصري بهدفين مقابل هدف، يوم الإثنين الماضي.

كما يسعى الأهلي للخروج بنتيجة جيدة أمام مازيمبي في لوبومباشي لتسهيل مهمته في لقاء الإياب بالقاهرة، في 26 من أبريل الجاري، ويفتقد المارد الأحمر عددا كبيرا من لاعبيه خلال اللقاء، بسبب الإصابات وعدم الجاهزية الفنية والبدنية.

وعلى الجانب الآخر، يدخل مازيمبي الذي توج باللقب 5 مرات، مباراة الأهلي باحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب الذي يراها مدربه السنغالي لامين نداي صعبة للغاية، ويسعى لظهور جيد من أجل الفوز، لمواصلة مشوراه في المسابقة القارية.

الترجي التونسي يسعى لاستعادة اللقب الغائب

وضمن نفس الدور ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يسعى الترجي التونسي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2019، حين يستضيف منافسه، ماميلودي صن دوانز الجنوب أفريقي، في مهمة صعب للفريق التونسي على ملعب رادس، وأمام حوالي 30 ألف مشجع تم السماح لهم بحضور المباراة.

ويدرك فريق الترجي صعوبة مهمته في ظل توهج منافسه ماميلودي صن دوانز على الصعيد القاري، وامتلاكه عناصر مميزه كانت سببا في حصد منتخب جنوب إفريقيا برونزية كأس الأمم إفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار مطلع العام الحالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يبحث عن مواصلة أرقامه القياسية ضد مازيمبي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار