قبل لقاء مازيمبي وزير الرياضة يطمئن على بعثة الأهلي في الكونغو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T17:30:34+03:00

اخبار الرياضة، حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي التواصل مع الدكتور محمد شوقي، عضو .،قبل لقاء مازيمبي وزير الرياضة يطمئن على بعثة الأهلي في الكونغو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل لقاء مازيمبي.. وزير الرياضة يطمئن على بعثة الأهلي في الكونغوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي التواصل مع الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة الأهلى ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم فى الكونغو، من أجل الاطمئنان علي البعثة، قبيل المباراة المرتقبة مع مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد وزير الشباب والرياضة على دعم الوزارة لجميع الأندية المصرية المشاركة في البطولات القارية والدولية، وتحفيزهم على تقديم أفضل أداء لهم والفوز في المنافسات التي يخوضونها، معربًا عن ثقته في قدرة النادي الأهلي على تقديم أداء مميز، وتحقيق الفوز والتأهل إلى النهائي.

وأثنى الدكتور أشرف صبحي على جهود السفير هشام المقود سفير مصر في الكونغو ومسئولي السفارة المصرية، لتوفير الأجواء اللازمة للبعثة منذ وصولها إلى مدينة لوبومباشي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل لقاء مازيمبي.. وزير الرياضة يطمئن على بعثة الأهلي في الكونغو،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار