تفاصيل جنازة صلاح السعدني أحمد السقا ومحمود الخطيب أبرز الحضور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T16:28:43+03:00

اخبار الفن، صلاح السعدني شُيع جثمان الفنان الكبير صلاح السعدني من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ .،تفاصيل جنازة صلاح السعدني أحمد السقا ومحمود الخطيب أبرز الحضور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل جنازة صلاح السعدني.. أحمد السقا ومحمود الخطيب أبرز الحضورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صلاح السعدني.. شُيع جثمان الفنان الكبير صلاح السعدني من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، اليوم الجمعة عقب صلاة العصر، وذلك بعد رحيله عن عالمنا اليوم عن عمر ناهز 81 عام.

وحرص عدد كبير من النجوم على وداع صلاح السعدني إلى مثواه الأخير بحضور صلاة الجنازة، من ضمنهم، الفنان أحمد حلمي، والنجمة منى زكي، والفنان محمود البزاوي، ووزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، والفنانة هنا الزاهد والإعلامية إنجي علي، وأحمد زاهر، والفنان محمد إمام، ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأحمد السقا، وعمرو محمود ياسين، ونبيل الحلفاوي، وخالد جلال.

جنازة صلاح السعدني

وفاة صلاح السعدني

وتوفي الفنان صلاح السعدني، ظهر اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

من جانبه، كان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أعلن وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، ظهر اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 81 عاما.

جنازة صلاح السعدني

مسيرة صلاح السعدني الفنية

صلاح السعدني، من مواليد محافظة المنوفية عام 1943، لأسرة ذات أصول ريفية، وحصل على بكالوريوس الزراعة، وهو الصديق المقرب للفنان عادل إمام، حيث تخرج معه وعمل معه في مسرح الكلية.

والراحل شقيق الكاتب الساخر محمود السعدني. وأول أعماله كانت «الرحيل»، عام 1960، وغاب عن التمثيل أربع سنوات ليعود عام 1964 في مسلسل «الضحية»، بينما في سبعينيات القرن العشرين كان نشاطه السينمائي أكثر، فشارك في عدة أفلام منها: الأرض، والرصاصة لا تزال في جيبي، ومدرستي الحسناء.

تميز الفنان الراحل صلاح السعدني، في الأعمال الدرامية بشكل ملحوظ، ومن أبرز المسلسلات التي قام ببطولتها: أرابيسك، وحلم الجنوبي، وليالي الحلمية، وعمارة يعقوبيان، ورجل في زمن العولمة.

ً
وصول جثمان صلاح السعدني إلى مسجد الشرطة قبل تشييعه لمثواه الأخير

الأهلي ينعي الفنان الكبير صلاح السعدني

محمد صبحي ناعيا صلاح السعدني: «خير سند شجعني في بداياتي»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل جنازة صلاح السعدني.. أحمد السقا ومحمود الخطيب أبرز الحضور،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار