شاهد سميرة سعيد تطرح كليب كداب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T16:28:31+03:00

اخبار الفن، طرحت الفنانة سميرة سعيد، منذ قليل كليب أغنيتها الجديدة “كداب” من كلمات مصطفى ناصر .،شاهد سميرة سعيد تطرح كليب كداب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد.. سميرة سعيد تطرح كليب "كداب"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرحت الفنانة سميرة سعيد، منذ قليل كليب أغنيتها الجديدة “كداب” من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدى وإخراج نضال هانى.تم تصوير الأغنية التى أخرجها نضال هاني بشكل يعبر عن حالة الأغنية التى تتحدث عن الذكريات وما تحمله من مشاعر وأحاسيس دافئة فى جو حالم وخاص.

‎ومن المقرر أن يتبع أغنية كداب أكثر من أغنية، قامت بتسجيلها الفنانة سميرة سعيد خلال الفترة الماضية، وهي أغنيات ذات أشكال موسيقية متنوعة ومختلفة، وأفكار وموضوعات جديدة، كما عودت سميرة سعيد جمهورها ومحبيها.

 كانت  الديفا سميرة سعيد طرحت أحدث وأول أغنياتها فى عام 2024 بعنوان "كان"، عبر موقع "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة، من كلمات مصطفى ناصر ولحن الفنان عمرو مصطفى وتوزيع ماهر الملاخ.

كما أحيت الديفا  ، حفلاً غنائيًا في لبنان، منتصف أبريل الجارى، ضمن حفلات عيد الفطر، وقدمت  خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياتها.

IMG-20240502-WA0002


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. سميرة سعيد تطرح كليب "كداب"،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار