خالد جلال ينعى الفنان صلاح السعدني حفر اسمه في تاريخ الفن المصري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T16:04:40+03:00

اخبار الفن، نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني .،خالد جلال ينعى الفنان صلاح السعدني حفر اسمه في تاريخ الفن المصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخالد جلال ينعى الفنان صلاح السعدني: «حفر اسمه في تاريخ الفن المصري»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، الفنان الكبير صلاح السعدني، الذي غيبه الموت اليوم، عن عمر ناهز 81 عاما.

خالد جلال ينعى الفنان صلاح السعدني

وقال خالد جلال، في بيان: «فقدنا فنانا متميزا في كل أعماله، استطاع ببساطة وسهولة أدائه أن يحفر اسمه في تاريخ الفن المصري، وأن يحتل مكانة كبيرة في قلوب جمهوره، وعزاؤنا فيما تركه من إرث فني سيظل تتذكره الأجيال على مر الزمن، رحم الله الفنان صلاح السعدني وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد جلال ينعى الفنان صلاح السعدني: «حفر اسمه في تاريخ الفن المصري»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار