وصول جثمان صلاح السعدني إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لأداء صلاة الجنازة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T15:01:10+03:00

اخبار الفن، وصل منذ قليل، جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني، إلى مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، .،وصول جثمان صلاح السعدني إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لأداء صلاة الجنازة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوصول جثمان صلاح السعدني إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لأداء صلاة الجنازةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وصل منذ قليل، جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني، إلى مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، ورافق الجثمان ابنه أحمد، وابنته ميريت، استعدادا لأداء صلاة الجنازة، بحضور عدد كبير من الفنانين والأقارب والأصدقاء.

وفاة صلاح السعدني 

وكان أول من أعلن خبر وفاة صلاح السعدني، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إذ نشر عبر «إنستجرام»، صورة لصلاح السعدني، وعلق عليها: «البقاء لله.. الفنان الكبير صلاح السعدني».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول جثمان صلاح السعدني إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لأداء صلاة الجنازة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار