منذ 4 سنوات ماذا قال أحمد السعدني لوالده في آخر ظهور له؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T14:52:49+03:00

اخبار الفن، كان الفنان أحمد السعدني مقلّ في ظهور الإعلامي والده الفنان الراحل صلاح السعدني، جاء .،منذ 4 سنوات ماذا قال أحمد السعدني لوالده في آخر ظهور له؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنذ 4 سنوات.. ماذا قال أحمد السعدني لوالده في آخر ظهور له؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كان الفنان أحمد السعدني مقلّ في ظهور الإعلامي والده الفنان الراحل صلاح السعدني، جاء ذلك بناء على اختيار والده الذي قرر الابتعاد عن الأضواء، ليقضي أيامه مع أسرته وأحفاده.

أخر ظهور لـ صلاح السعدني مع نجله أحمد

ونشر الفنان أحمد السعدني آخر صورة له مع والده منذ 4 سنوات، تحديداً يوم 24 يناير لعام 2020، وظهر من خلالها أمام البحر وكان صلاح السعدني يرتدي نضارة صفراء كنوع من الدعابة مع الجمهور كعادته، وعلق عليها قائلاً «العمدة بيصبح».

تعليقات الجمهور لـ صلاح السعدني

وتوالت عليه التعليقات من محبيه، حيث جاءت إحدى التعليقات على منشور أحمد السعدني، «صباح الصحة والعافية لجناب العمدة قبل يومين انتهيت من مشاهدة الأجزاء الخمسة لمسلسل ليالي الحلمية فنان محبوب وشخصية خفيفة ظل» وتعليق آخر«أخر عمله كان القاصرات، قد إيه تمثيله كان هادي ومتقن وعظيم، صلاح السعدني ممثل بيعرف يختار أعماله، ما بيطلعش عمال على بطال بس لما بيطلع بيقعد الكل على جنب».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منذ 4 سنوات.. ماذا قال أحمد السعدني لوالده في آخر ظهور له؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار