موعد مؤتمر جوميز للحديث عن مباراة الزمالك ودريمز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T14:45:31+03:00

اخبار الرياضة، 02 43 م الجمعة 19 أبريل 2024 البرتغالي جوزيه جوميز المدير .،موعد مؤتمر جوميز للحديث عن مباراة الزمالك ودريمز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مؤتمر جوميز للحديث عن مباراة الزمالك ودريمزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:43 م | الجمعة 19 أبريل 2024

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

يعقد البرتغالي جوزيه جوميزالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفياً في الرابعة والنصف مساء غداً السبت، باستاد القاهرة الدولي للحديث عن مباراة دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مؤتمر جوميز للحديث عن مباراة الزمالك ودريمز

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي في الخامسة مساء الغد باستاد القاهرة الدولي، مع السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران.

ويُعقد في الخامسة والنصف مساء غداً السبت، المؤتمر الصحفي لـ عبد الكريم زيتو المدير الفني لفريق دريمز الغاني، على أن يخوض الفريق تدريبه الختامي في السادسة مساءً باستاد القاهرة، ثم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران.

جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مؤتمر جوميز للحديث عن مباراة الزمالك ودريمز،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار