ميغان ماركل تُقبّل الأمير هاري وسهر إطلالتها حديث الجمهور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T12:57:15+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد تشتهر دوقة ساسكس بحبها للألوان المحايدة المعاصرة، وقد أظهرت .،ميغان ماركل تُقبّل الأمير هاري وسهر إطلالتها حديث الجمهور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميغان ماركل تُقبّل الأمير هاري.. وسهر إطلالتها حديث الجمهورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: تشتهر دوقة ساسكس بحبها للألوان المحايدة المعاصرة، وقد أظهرت أسلوبها المميز خلال حضورها تحدي Royal Salute Polo Challenge لصالح مؤسسة الأمير هاري الخيرية Sentebale في فلوريدا.

وتألقت ميغان ماركل، البالغة من العمر 42 عاماً بفستان Halter dress من تصميم هايدي ميريك Heidi Merrick (515 دولاراً)، تميز بفُتحة بين الصدر والخصر وقوس ملتف عند الرقبة.

وأضافت ماركل الكثير من الإكسسوارات المصمّمة، فأرفقت الفستان بنظّارات شمسية سوداء كبيرة الحجم من “هايدي ميريك” (215 دولاراً)، وأحذية أكوازورا باللون البيج (750 دولاراً)، وحقيبة “فالنتينو” Valentino العاجية (3024 دولاراً)، وتزيّنت بأقراط على شكل أزرار من “شانيل” Chanel.

وشكّلت قُبلة ميغان ماركل للأمير هاري بينما كانت تسلّمه كأس الفائز، الحدث الأبرز على شبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وحافظت الأم لطفلين على الأجواء الفخمة الهادئة من خلال تبديل فستانها النهاري لإطلالة مسائية أنيقة، بآخر أسود من St. Agni (465 دولاراً) في صورة شاركها زميل الأمير هاري في فريق البولو وصديقه المقرّب، ناتشو فيغيراس، على “انستغرام”.

View this post on Instagram

A post shared by Ignacio Figueras (@nachofigueras)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميغان ماركل تُقبّل الأمير هاري.. وسهر إطلالتها حديث الجمهور،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار