هذه نصائح محمد رمضان للممثلين الجدد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T12:57:10+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد أسدى الفنان محمد رمضان نصائح عدة الى الممثلين المبتدئين في مجال .،هذه نصائح محمد رمضان للممثلين الجدد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهذه نصائح محمد رمضان للممثلين الجددفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: أسدى الفنان محمد رمضان نصائح عدة الى الممثلين المبتدئين في مجال الفن، مؤكداً أن الرحلة ليست سهلة، وسيواجهون خلالها العديد من الصعوبات.

وقال رمضان في تصريحات إعلامية: “نصيحتي للفنانين الشباب أن يتوقعوا كل ما هو صعب في الرحلة، ويتذكروا لو الواحد منهم مُشاهد كرة قدم جيد سيجد أنه لا يوجد من يدعك تذهب بالكرة إلى المرمى، سيحاولون أن يوقعوك والنجاح كذلك، لا تركز سوى في هدفك وحلمك ولا تلتفت الى الأعداء، وثقّ في الله ثم نفسك”.

وكان رمضان قد كشف في تصريح سابق سبب غيابه عن دراما ، قائلاً: “كان لازم أبعد شوية وأسيب الجمهور يشوف باقي المسلسلات، لأني موجود من 2018 بلا توقف”. وأضاف: “سعيد إن الجمهور رابط اسمي بشهر رمضان، ده شرف عظيم ليا وفرّحني، وبدأت أركز إن فعلاً اسمي مرتبط بقوة بالشهر الفضيل، يعني في نص رمضان حطوا نص وشي بس على أننا وصلنا لنص الشهر”.

“جعفر العمدة” هو آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، وقد حقق نجاحاً كبيراً حين عرضه، وشاركه في البطولة كل من: مي كساب، إيمان العاصي، زينة، أحمد داش، أحمد فهيم، منذر ريحانة، ، طارق النهري، سلوى عثمان، ، وهو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هذه نصائح محمد رمضان للممثلين الجدد،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار