الاتحاد الألماني يقطع الطريق على البايرن وليفربول ويجدد عقد ناجلسمان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:52:24+03:00

اخبار الرياضة، 11 49 ص الجمعة 19 أبريل 2024 ناجلسمان .،الاتحاد الألماني يقطع الطريق على البايرن وليفربول ويجدد عقد ناجلسمان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد الألماني يقطع الطريق على البايرن وليفربول ويجدد عقد ناجلسمانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:49 ص | الجمعة 19 أبريل 2024

ناجلسمان

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، تمديد عقد المدرب جوليان ناجلسمان، لينهي أمر رحيله عن تدريب الماكينات الألمانية، التي تستعد لخوض غمار كأس أمم أوروبا «يورو 2024» على أرضها ووسط جماهيرها.

تمديد عقد ناجلسمان مع منتخب ألمانيا حتى صيف 2026

وأوضح الاتحاد الألماني في بيان رسمي، تمديد عقد ناجلسمان حتى صيف 2026، ليقطع بذلك الطريق على ، الذي كان يرغب في إعادة المدير لمنصبه كمدير فني للفريق البافاري في الموسم المقبل.

https://t.co/Q4lRhN6rc6 pic.twitter.com/sAUObaJdgA

— DFB-Team (@DFB_Team) April 19, 2024

فشل بايرن ميونخ في إعادة ناجلسمان لخلافة توماس توخيل

وكان ناجلسمان مرشحا بقوة للعودة إلى فريقه السابق، بايرن ميونخ، في الموسم المقبل، ليخلف المدرب الحالي توماس توخيل، الذي سيرحل بنهاية هذا الموسم، كما رُشح بقوة لخلافة مواطنه يورجن كلوب في ليفربول الإنجليزي.

يذكر أن ناجلسمان كان قد وقع عقدا في سبتمبر الماضي يمتد حتى 31 يوليو 2024، ليكون المدير الفني الجديد لمنتخب ألمانيا في أمم أوروبا المقبلة، وذلك بعدما جرت إقالة هانز فليك من تدريب المنتخب الألماني، في العاشر من سبتمبر الجاري بعد أن حقق الفريق 4 انتصارات فقط، خلال آخر 17 مباراة خاضها تحت قيادته، وقد ودع كأس العالم من دور المجموعات للنسخة الثانية على التوالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الألماني يقطع الطريق على البايرن وليفربول ويجدد عقد ناجلسمان،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار