سر غضب جوميز من جهاز الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T05:32:40+03:00

اخبار الرياضة، 05 25 ص الخميس 02 مايو 2024 جوميز المدير الفني لنادي .،سر غضب جوميز من جهاز الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسر غضب جوميز من جهاز الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:25 ص | الخميس 02 مايو 2024

جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن سر غضب جوزيه جوميز قبل مباراة البنك الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري nile، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

مدرب الزمالك: حزين بسبب فيديو مباراة دريمز الغاني

وقال الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« جوزيه جوميز حزين من الفيديو الذي تم تسريبه عقب مباراة الزمالك ودريمز الغاني، مشيراً إلى أن المدرب كان لا يعلم أن هناك فيديو تم تصويره خلال اللقاء، مشيراً إلى أن المدرب تحدث مع المسئولين، وأبلغهم بضرورة الحديث والتواصل معي وإبلاغي بهذا الأمر قبل التصوير».

جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك

وتابع:« هناك استياء من جانب جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، المدرب كان يشرح بعض الأمور الفنية، ويتواصل مع اللاعبين بشكل طبيعي، وهذا الأمر أغضب المدرب عندما شاهد الفيديو الذي تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب مباراة دريمز في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، وطالب بعدم تكرار الأمر».

ويواجه نادي الزمالك اليوم، نظيره نادي البنك الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة دوري nile، وتقام المباراة في تمام السابعة مساء اليوم الخميس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سر غضب جوميز من جهاز الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي في الدوري،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار