فيديو رسمي من ليفربول يعلن مصير رحيل محمد صلاح النهائي بعد أزمة كلوب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T10:40:42+03:00

اخبار الرياضة، 10 31 ص الخميس 02 مايو 2024 صلاح وكلوب .،فيديو رسمي من ليفربول يعلن مصير رحيل محمد صلاح النهائي بعد أزمة كلوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيديو رسمي من ليفربول يعلن مصير رحيل محمد صلاح النهائي بعد أزمة كلوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:31 ص | الخميس 02 مايو 2024

صلاح وكلوب

أنهى نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، الجدل بشأن مصير رحيل اللاعب المصري عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع وجود عروض مغرية من أندية الدوري السعودي، وتردد احتمالية رحيل «مو» عن قلعة آنفيلد لاسيما بعد الأزمة الأخيرة مع مدربه الألماني يورجن كلوب ودخوله في مشادة معه في مواجهة وست هام الماضية.

مصير محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول بعد إعلان القميص الجديد

وفي مقطع فيديو رسمي، أعلن ليفربول مصير محمد صلاح من الرحيل عن الفريق أو البقاء رفقة الريدز في الموسم الجديد، إذ نشر الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي «فيديو» لقميص الموسم الجديد، ويظهر فيه اللاعب المصري ضمن اللاعبين المروجين له من نجوم ليفربول، الذي يؤكد بذلك استمرار الفرعون على رأس قائمته في الموسم المقبل منهيا شائعات رحيله خارج آنفيلد.

pic.twitter.com/iAjOY9fdbk

— Liverpool FC (@LFC) May 2, 2024

وعلق ليفربول على مقطع الفيديو الخاص بقميصه الجديد، قائلا: «عراقة الماضي، فخامة الحاضر قميصنا الأساسي في موسم 2024/25، مستوحى من بطولة روما عام 84».

Inspired by Rome ‘84.

— Liverpool FC (@LFC) May 2, 2024

محمد صلاح يستعد لمواجهة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

ويستعد محمد صلاح رفقة لاعبي ليفربول لمواجهة توتنهام، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الممتاز.

يذكر أن مباراة ليفربول ووست هام الماضية شهدت مشادة كلامية عنيفة بين محمد صلاح ويورجن كلوب أثناء نزول اللاعب المصري في الشوط الثاني من عمر المواجهة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو رسمي من ليفربول يعلن مصير رحيل محمد صلاح النهائي بعد أزمة كلوب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار