شوبير يكشف بديل محمد الشناوي في الأهلي وتفاصيل المفاوضات مع حارس الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T10:16:34+03:00

اخبار الرياضة، 10 11 ص الخميس 02 مايو 2024 محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي .،شوبير يكشف بديل محمد الشناوي في الأهلي وتفاصيل المفاوضات مع حارس الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير يكشف بديل محمد الشناوي في الأهلي.. وتفاصيل المفاوضات مع حارس الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:11 ص | الخميس 02 مايو 2024

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لدعم المارد الأحمر في مركز حراسة المرمى.

الزنفلي بديل محمد الشناوي حال رحيله

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية عبر برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «أون سبورت إف إم»: «ما تردد عن مفاوضات الأهلي مع محمد صبحي ليس له أي أساس من الصحة، والأهلي لم يفاوض محمد صبحي على الإطلاق».

شوبير ينفي تفاوض الأهلي مع محمد صبحي

تابع شوبير: «الناس اللي بتقول إن محمد صبحي سيكون بديل لمحمد الشناوي حال تلقي الأخير عرضا احترافيًا والرحيل عن الأهلي.. في هذه الحالة الأهلي لديه محمود الزنفلي، سيتم تفعيل عقد الشراء ويستمر مع الفريق، ولكن كل ما يتردد عن المفاوضات مع محمد صبحي غير صحيح».

وكانت بعض التقارير خرجت خلال الأيام الماضية، تشير إلى مفاوضات من جانب الأهلي مع محمد صبحي حارس مرمى الزمالك.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة دوري Nile، ويستعد لمواجهة فريق الجونة السبت المقبل؛ في البطولة ذاتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يكشف بديل محمد الشناوي في الأهلي.. وتفاصيل المفاوضات مع حارس الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار