ريال مدريد يتطلع لحسم لقب الدوري الإسباني أمام قادش في انتظار تعثر برشلونة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T09:57:27+03:00

اخبار الرياضة، بإمكان فريق ريال مدريد حسم التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، حينما يستضيف .،ريال مدريد يتطلع لحسم لقب الدوري الإسباني أمام قادش في انتظار تعثر برشلونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليريال مدريد يتطلع لحسم لقب الدوري الإسباني أمام قادش في انتظار تعثر برشلونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بإمكان فريق ريال مدريد حسم التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، حينما يستضيف فريق قادش بعد غد السبت في الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

ومع تبقي خمس جولات قبل الجولة التي تنطلق غدا الجمعة، يحتاج ريال مدريد لأربع نقاط للتتويج رسميا بلقب الدوري، حيث يحتل الصدارة برصيد 84 نقطة، بفارق 11 نقطة أمام .

ولكن يمكن للريال أن يتوج باللقب بشكل رسمي في حال فوزه على قادش، وفشل برشلونة في تحقيق الفوز على جيرونا في المباراة التي ستجمعهما في ذات اليوم.

ويقدم الريال حاليا موسما رائعا، حيث حقق 26 انتصارا وتعادل في ست مباريات وخسر في مباراة واحدة من بين 33 مباراة خاضها بالدوري حتى الآن.

ويدخل الريال اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية، خاصة وأن الفريق حقق الفوز في آخر خمس مباريات بالدوري، كما أنه تعادل مع مضيفه الألماني، يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري .

وربما يمنح الإيطالي كارلو أنشيلوتي عددا من اللاعبين الأساسيين راحة في مباراة قادش لالتقاط الأنفاس، ولكي يكونوا في كامل جاهزيتهم لمواجهة الإياب أمام بايرن ميونخ، خاصة وأن الريال يهدف للتأهل للمباراة النهائية.

وتصب الأرقام في مصلحة ريال مدريد، حيث أنه حقق الفوز على قادش في آخر ثلاث مباريات جمعتهما، كما أن شباكه لم تستقبل أي أهداف في آخر مباراتين. وحقق قادش انتصارا وحيدا على الريال في آخر سبع مباريات وكان ذلك في أكتوبر 2010.

في المقابل، يتطلع فريق قادش لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في معركته لتفادي الهبوط، حيث يحتل المركز الثامن عشر (الثالث من القاع) برصيد 26 نقطة بفارق خمس نقاط خلف المنطقة الآمنة.

وسيسعى قادش بكل قوته من أجل تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل الحفاظ على فرصه في البقاء بدوري الدرجة الأولى، كما أنه يرغب في تحقيق الفوز بعدما فشل في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات.

في الوقت نفسه، ستشهد مباريات يوم السبت صراعا من نوع خاص على المركز الثاني حينما يحل برشلونة ضيفا ثقيلا على جيرونا.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 73، بفارق نقطتين أمام جيرونا.

وبعد أن ضمن الفريقان بنسبة كبيرة المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج برشلونة لنقطة واحدة لضمان اللعب في دوري الأبطال بينما يحتاج جيرونا لثلاث نقاط، سيتفرغ الفريقان للمنافسة على المركز الثاني.

ويهدف برشلونة للفوز بهذه المباراة من أجل الابتعاد بالمركز الثاني، وأيضا تأجيل احتفال الريال بالتتويج بلقب الدوري، خاصة وأن أي نتيجة أخرى غير الفوز ستتوج الريال بطلا للدوري وستجعل الفريق يفقد أيضا المركز الثاني.

وتبدو الأمور مستقرة نسبيا داخل برشلونة خاصة بعد تحقيق الفوز على بلنسية 4 / 2 في الجولة الماضية، وما تردد مؤخرا عن أن تشافي سيتراجع عن قرار رحيله عن تدريب الفريق واستمراره مديرا فنيا في الموسم المقبل.

وطالب تشافي لاعبيه بضرورة الفوز بهذه المباراة من أجل الثأر من هزيمة الفريق 2 / 4 في الدور الأول، بالإضافة إلى أن هذا الفوز سيؤجل حسم تتويج الغريم التقليدي، ريال مدريد باللقب.

في المقابل، يرغب جيرونا في تأكيد تفوقه على برشلونة هذا الموسم، وتحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري من أجل احتلال المركز الثاني، خاصة وأن الفريق يقدم موسما استثنائيا.

وفي بقية المباريات التي تقام السبت، يلتقي ريال سوسيداد مع لاس بالماس، وريال مايوركا مع أتلتيكو مدريد.

وتفتتح مباريات هذه الجولة غدا الجمعة، حيث يلتقي خيتافي مع ضيفه أتلتيكو مدريد.

وتختتم منافسات هذه الجولة يوم الأحد المقبل، حينما يلتقي أوساسونا مع ريال بيتيس، وسلتا فيجو مع فياريال، وبلنسية مع ديبورتيو ألافيس، ورايو فايكانو مع ألميريا، أول الهابطين من الدوري، وأشبيلية مع غرناطة، الذي اقترب من الهبوط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يتطلع لحسم لقب الدوري الإسباني أمام قادش في انتظار تعثر برشلونة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار