رد حاسم من الاتحاد التونسي على نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T05:48:43+03:00

اخبار الرياضة، 05 41 ص الخميس 02 مايو 2024 صورة أرشيفية من مباراة الأهلي .،رد حاسم من الاتحاد التونسي على نقل مباراة الأهلي والترجي خارج رادس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرد حاسم من الاتحاد التونسي على نقل مباراة الأهلي والترجي خارج «رادس»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:41 ص | الخميس 02 مايو 2024

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والترجي

كشف هشام بن عمران عضو الاتحاد التونسي لكرة القدم، حقيقة نقل مباراة الأهلي والترجي التونسي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا خارج ستاد رادس خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، في ظل الأنباء التي تتردد حول هذا الأمر خلال الساعات الأخيرة.

الاتحاد التونسي: مباراة الأهلي والترجي ستقام في تونس

وقال هشام بن عمران في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« مباراة الأهلي أمام الترجي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا ستقام في تونس خلال الفترة المقبلة، وفي ملعب رادس خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن ما يتردد حول هذا الأمر في الوقت الحالي غير صحيح نهائيا، الأمور دولية فقط وليس لها علاقة بمباراة النهائي، وسيتم الاستئناف على القرار».

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والترجي

وتابع:« الأزمة الوحيدة التي ستواجه تونس خلال الفترة المقبلة، هي عدم رفع تونس في الأولمبياد القادمة، لكن سيتم الاستئناف على هذا القرار بشكل رسمي، من أجل منع العقوبة على الرياضة التونسية».

واختتم:« نادي الترجي لم يطلب أي حكام أجانب لمباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن ما يتردد في الوقت الحالي غير صحيح، مشيراً إلى أن الكاف هو سيحسم موقفه من السعة الكاملة لـ ستاد رادس من عدمه في المباراة النهائية».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رد حاسم من الاتحاد التونسي على نقل مباراة الأهلي والترجي خارج «رادس»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار