موسيماني يقود أبها لـ رقم كارثي في الدوري السعودي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T22:52:21+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 10 49 م قاد المدرب الجنوب إفريقي .،موسيماني يقود أبها لـ رقم كارثي في الدوري السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموسيماني يقود أبها لـ رقم كارثي في الدوري السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 10:49 م

قاد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني فريق أبها السعودي لرقم كارثي حققه الفريق في دوري روشن بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها أمام نظيره الشباب.

وتلقى أبها خسارة أخيرة من قبل نظيره الشباب في مواجهة جمعت بين الطرفين في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن، إذ انتهت تلك المواجهة بهزيمة المدرب الجنوب إفريقي بنتيجة 5-0.

رقم كارثي لـ أبها في دوري روشن

وعقب تلك الهزيمة، حقق فريق أبها رقمًا كارثيًا، إذ أصبح النادي السعودي هو الأكثر استقبالًا للأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري السعودي.

وتلقى نادي أبها نحو 74 هدفًا في الموسم الحالي، ولم يحقق أي فريق من دوري روشن على مدار تاريخه هذا الرقم الكارثي الذي حققه نادي أبها.

وتخطى نادي أبها بقيادة موسيماني العديد من الأرقام الخاصة بالعديد من الأندية التي استقبلت الكثير من الأهداف خلال مسيرتها في دوري روشن، إذ جاء النادي في المركز الأول في القائمة برصيد 74 هدفًا متخطيًا كل من نادي الحزم الذي استقبل 70 هدفًا في موسم 2010 -2011، ونادي النهضة الذي استقبل نحو 68 هدفًا في موسم 2013 -2014.

ويذكر أن تلك الخسارة الأخيرة التي تلقاها فريق أبها أمام نظيره الشباب في دوري روشن لم تكن الأولى الكارثية في الموسم، فقد تلقى الفريق خسارة أخرى ساحقة أمام نظيره في الدوري السعودي بنتيجة 8-0.

حارس أبها يحقق رقم كارثي

وحقق اللاعب تاتاروشانو حارس نادي أبها السعودي رقمًا كارثيًا بعد الخسارة الأخيرة، إذ أصبح الحارس هو أكثر حارس يتلقى أهدافًا في تاريخ دوري روشن في موسم واحد برصيد 74 هدفًا في نحو 24 مباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسيماني يقود أبها لـ رقم كارثي في الدوري السعودي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار