موعد مباراة الإسماعيلي وزد في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T01:52:11+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 01 46 ص يستعد الفريق الأول لكرة .،موعد مباراة الإسماعيلي وزد في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الإسماعيلي وزد في الدوري الممتاز والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 01:46 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لمواجهة نظيره زد، في اللقاء الذي يجمع كلا الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي وزد

ومن المقرر، أن تُقام مباراة الإسماعيلي وزد، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، على أرضية ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من جولات مسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وزد

ومن المنتظر أن تُذاع مباراة الإسماعيلي وزد، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق محمد عفيفي، والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الممتاز بشكل حصري.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام منافسه زد، من أجل العودة إلى طريق الانتصارات، بعد التعادل أمام مودرن فيوتشر في اللقاء الماضي، فيما يدخل مباراة اليوم متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور.

على الجانب الآخر، يدخل فريق زد اللقاء وعينه على النقاط الثلاثة، من أجل تعويض خسارته في المباراة الماضية أمام الأهلي بهدف دون رد، ويُمني الجهاز الفني واللاعبين النفس بحصد نقاط المباراة، من أجل العودة إلى المربع الذهبي لجدول الدوري مرة أخرى.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من 17 مباراة، فيما يحتل نادي زد المركز الخامس في جدول الترتيب، بعدما جمع 24 مباراة، خلال 17 مباراة أيضًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الإسماعيلي وزد في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار