تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري تغيير في الهجوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T08:20:28+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 01 مايو 2024 08 15 ص استقر السويسري مارسيل .،تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري تغيير في الهجوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري.. تغيير في الهجومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 01/مايو/2024 - 08:15 ص

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على تشكيل الأحمر في مواجهته المرتقبة أمام نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الأهلي في المواجهة الحاسمة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والتي تنطلق في الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويدخل الأهلي بتشكيل معروف على مستوى خط الدفاع، حيث يعتمد مارسيل كولر على الثلاثي رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم إلى جانب التونسي علي معلول.

بينما يدفع مارسيل كولر بعمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن بدلا من محمد هاني، الذي يرغب السويسري في إراحته.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي كالتالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول
  • خط الوسط: إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية
  • خط الهجوم: أحمد عبد القادر - محمود كهربا - بيرسي تاو

ويأتي فريق الأهلي في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، حصدها من 11 لقاء خاضه منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوري.. تغيير في الهجوم،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار