مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 1 5 2024 والقنوات الناقلة الأهلي والإسماعيلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T09:12:11+03:00

اخبار الرياضة، يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم في مصر والوطن العربي، عن مواعيد مباريات .،مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 1 5 2024 والقنوات الناقلة الأهلي والإسماعيلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 والقنوات الناقلة.. الأهلي والإسماعيليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم في مصر والوطن العربي، عن مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 1-5-2024 والقنوات الناقلة، حيث تقام اليوم عدة مواجهات قوية في مختلف المسابقات، على الصعيد المحلي والقاري.

وتستأنف مواجهات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري المصري اليوم ، بمواجهتين قويتين، بين الأهلي ضد الإسماعيلي ، وإنبي ضد بيراميدز.

وتختتم اليوم الأربعاء مواجهات ذهاب نصف نهائي دوري ، بمواجهة قوية بين وبوروسيا دورتموند ، بعد انتهاء مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بالتعادل الإيجابي 2-2.

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

الأهلي × الإسماعيلي - 7:00 مساءًا.

إنبي × بيراميدز - 7:00 مساءًا.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

بوروسيا دورتموند × باريس سان جيرمان - 10:00 مساءًا.

مواعيد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين

× الخليج - 9:00 مساءًا.

مواعيد مباريات الدوري التونسي

الترجي × الصفاقسي - 7:30 مساءًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 والقنوات الناقلة.. الأهلي والإسماعيلي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار