طارق يحيى رمضان صبحي لازم يروح الزمالك ورد مفاجئ من إكرامي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T07:08:41+03:00

اخبار الرياضة، قال كل من طارق يحيى وأيمن عبدالعزيز، نجمي الزمالك .،طارق يحيى رمضان صبحي لازم يروح الزمالك ورد مفاجئ من إكرامي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطارق يحيى: رمضان صبحي لازم يروح الزمالك.. ورد مفاجئ من إكراميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال كل من طارق يحيى وأيمن عبدالعزيز، نجمي الزمالك السابقين، بأن أفضل حل للاعب رمضان صبحي الانتقال لنادي الزمالك خلال الموسم المقبل.

وقال أيمن عبدالعزيز نجم الزمالك ومدرب منتخب مصر السابق خلال ظهوره التليفزيوني: رمضان صبحي شايف إنه هيكون لمدة 6 سنين أفضل لاعب في مصر لو انتقل لنادي الزمالك، وهو في احتياج لذلك في الوقت الحالي.

طارق يحيى: رمضان صبحي هيكون في حته تانية مع الزمالك

وقال طارق يحيى: رمضان صبحي طبعا هيكون في حتة تانية مع جمهور الزمالك تحديدا، لأنه من اللاعبين اللي بتلعب بشكل رائع والجمهور بيغنيله.

فيما رد إكرامي الشحات خلال تواجده معهم قائلًا: «هذه وجهة نظركم تحترم ولكن بيراميدز لن يترك رمضان صبحي، ورمضان لن يرحل عن بيراميدز».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طارق يحيى: رمضان صبحي لازم يروح الزمالك.. ورد مفاجئ من إكرامي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار