الأهلي يرفض إرسال لاعبيه إلى معسكر المنتخب تفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T06:48:22+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الإعلامي أمير هشام عن رفض الأهلي إرسال لاعبيه إلى معسكر منتخب مصر عبر حسابه .،الأهلي يرفض إرسال لاعبيه إلى معسكر المنتخب تفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يرفض إرسال لاعبيه إلى معسكر المنتخب.. تفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الإعلامي أمير هشام عن رفض الأهلي إرسال لاعبيه إلى معسكر منتخب مصر عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وقال أمير هشام عبر برنامج "بلس 90* :" الأهلي حتى الآن يرفض إرسال لاعبيه إلى معسكر منتخب مصر قبل موعد الفيفا الرسمي بعد تقديم موعد المعسكر".

وحقق فريق الأهلي الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد خلال المواجهة التي أقيمت.

يذكر أن فريق الأهلي فاز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتأهل إلى النهائي.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت 18 مايو القادم، لمباراة الذهاب فى بطولة دورى الابطال، على أن تكون مباراة الإياب يوم السبت 25 من نفس الشهر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يرفض إرسال لاعبيه إلى معسكر المنتخب.. تفاصيل،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار