فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الإسماعيلي بالدوري استبعاد 11 لاعبا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T08:53:08+03:00

اخبار الرياضة، 08 51 ص الأربعاء 01 مايو 2024 الأهلي .،فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الإسماعيلي بالدوري استبعاد 11 لاعبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الإسماعيلي بالدوري.. استبعاد 11 لاعبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:51 ص | الأربعاء 01 مايو 2024

الأهلي

خرج 11 لاعبًا من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي، في المباراة المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري Nile.

واستبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، فريقًا كاملا من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي اليوم، على رأسهم محمد مجدي أفشة، لاعب خط وسط الفريق.

المستبعدون من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي

                               أفشة لاعب الأهلي

وخرج ثنائي حراسة المرمى من قائمة الأهلي، محمد الشناوي وحمزة علاء، بسبب الإصابة، إذ يعاني الشناوي من آلام في عضلة السمانة، فيما اشتكى حمزة من آلام في العضلة الضامة.

واستمر غياب ياسر إبراهيم وأليو ديانج، بسبب عدم جاهزيتهم الفنية بالشكل الكامل بعد فترة غياب طويلة، بسبب إصابة في العضلة الخلفية والركبة -على الترتيب-.

واستبعد كولر عدد آخر من اللاعبين لأسباب فنية، وهم: محمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وكريم نيدفيد وكريم الدبيس.

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام الإسماعيلي

تنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الإسماعيلي بالدوري.. استبعاد 11 لاعبا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار