كانوتيه يرفض اللعب لـ النادي الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T08:56:06+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 01 مايو 2024 08 46 ص دخل مسئولو النادي الأهلي .،كانوتيه يرفض اللعب لـ النادي الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي كانوتيه يرفض اللعب لـ النادي الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 01/مايو/2024 - 08:46 ص

دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات جادة للتعاقد مع عدد من المهاجمين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن المهاجم الإيفواري محمد كانوتيه، لاعب فريق جروزني الروسي، رفض  فكرة الانضمام لصفوف الأهلي في الموسم المقبل مفضلا استكمال مسيرته الاحترافية في أوروبا.

وسبق ودخل الأهلي في مفاوضات مع كانوتيه لضمه لصفوفه إلى صفوف الفريق في الصيف المقبل ولكن اللاعب يفضل الاستمرار في أوروبا. 

ودخل الأهلي في مفاوضات مع عدد من المهاجمين على رأسهم اللاعب الجزائري بغداد بونجاح لاعب السد القطري وطلب مارسيل كولر مشاهدة مبارياته لتقييم مستواه.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

 

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز غدا الأربعاء على ستاد الجيش في برج العرب في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويوجد الأهلي في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 21 نقطة من لعب 11 مباراة، بينما يوجد الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة من لعب 19 مباراة.

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، ومن ثم يدخل الفريق معسكر مغلق استعدادا لمباراة الإسماعيلي. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كانوتيه يرفض اللعب لـ النادي الأهلي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار