تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي كيف يفكر كولر؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T09:44:35+03:00

اخبار الرياضة، 09 36 ص الأربعاء 01 مايو 2024 الأهلي .،تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي كيف يفكر كولر؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي.. كيف يفكر كولر؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:36 ص | الأربعاء 01 مايو 2024

الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملامح تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي، في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم الأربعاء.

ويلعب الأهلي ضد النادي الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري الممتاز.

تغييرات بتشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي

                                   الأهلي

وينوي مارسيل كولر إجراء بعض التغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي اليوم، في ظل رغبته منح الراحة لعدد من اللاعبين، خوفًا من الإصابات بسبب ضغط المباريات.

وعلم «الوطن سبورت» أن هناك 3 تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أبرزهم مشاركة عمر كمال عبدالواحد على حساب على معلول في الجهة اليسرى، بجانب عودة مروان عطية لوسط الملعب بدلا من عمرو السولية، وأخيرًا الدفع بموديست أو كهربا في خط الهجوم، بدلا من وسام أبو علي.

التشكيل المتوقع للأهلي اليوم أمام الإسماعيلي

من المقرر أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي، كالتالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق، مروان عطية.

خط الهجوم: بيرسي تاو، أحمد عبدالقادر، كهربا/ موديست.

واختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى الإسكندرية، للدخول في معسكر مغلق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي.. كيف يفكر كولر؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار