طرد مبكر شوط أول مثير بين برشلونة وباريس سان جيرمان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T22:08:28+03:00

اخبار الرياضة، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، الشوط الأول من مباراة برشلونة الإسباني وباريس سان .،طرد مبكر شوط أول مثير بين برشلونة وباريس سان جيرمان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطرد مبكر.. شوط أول مثير بين برشلونة وباريس سان جيرمانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، الشوط الأول من مباراة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، التي تقام حاليًا بين الفريقين على ملعب مونتجويك، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري .

شهدت أحداث شوط اللقاء الأول إثارة كبيرة منذ البداية، بعد هجمات متبادلة من الجانبين، واستحواذ على فترات على الكرة.

افتتح رافينيا التهديف مبكرًا لصالح الفريق الكتالوني، وذلك في الدقيقة 12 بعدما وجه تمريرة زميله لامين يامال في شباك الحارس دوناروما.

وشهد اللقاء حالة طرد مبكرة، وذلك في صفوف البلوجرانا، حيث أشهر الحكم استيفان كوفاكس البطاقة الحمراء في وجه المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو في الدقيقة 29، بعد تدخله على برادلي باركولا لاعب البي إس جي أثناء انفراده بالمرمى.

وبعد حالة الطرد، اضطر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، بالدفع بالمدافع إينيجو مارتينيز بدلًا من لامين يامال، ليعوض النقص العددي.

واستطاع عثمان ديمبلي أن يدرك التعادل للفريق الباريسي في الدقيقة 40 من صناعة باركولا، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.

وكان برشلونة حسم موقعة الذهاب أمام في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز بثلاثية مقابل هدفين في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرد مبكر.. شوط أول مثير بين برشلونة وباريس سان جيرمان،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار