نقل الفنانة عبير صبري للمستشفى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T20:36:57+03:00

اخبار الفن، تعرضت مؤخرا الفنانة عبير صبري لوعكة صحية طارئة، استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات، من .،نقل الفنانة عبير صبري للمستشفى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينقل الفنانة عبير صبري للمستشفى في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرضت مؤخرا الفنانة عبير صبري لوعكة صحية طارئة، استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات، من أجل الاطمئنان عليها.

نقل الفنانة عبير صبري للمستشفى

ونشرت عبير صبري عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صور أثناء تواجدها في المستشفى قائلة: «عافيتك أوسع لي».

ليلة العيد

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة عبير صبري كان تواجدها في فيلم «ليلة العيد» بطولة ، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

تتمحور قصة العمل في قالب درامي اجتماعي، ويسلط الضوء على قهر المرأة بشكل عام، خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقل الفنانة عبير صبري للمستشفى ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار