بعد إشادته بموهبته الفنية محمد رمضان يوجه رسالة لمخرج فيلم أسد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T18:28:44+03:00

اخبار الفن، أعرب الفنان محمد رمضان، عن سعادته بمشاركته في فيلم أسد ، وتعاونه مع المخرج خالد .،بعد إشادته بموهبته الفنية محمد رمضان يوجه رسالة لمخرج فيلم أسد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد إشادته بموهبته الفنية.. محمد رمضان يوجه رسالة لمخرج فيلم «أسد»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب الفنان محمد رمضان، عن سعادته بمشاركته في «أسد»، وتعاونه مع المخرج خالد دياب، وذلك بعد إشادة خالد دياب بموهبته الفنية.

محمد رمضان يوجه رسالة لمخرج فيلم أسد

شارك محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من لقاء خالد دياب التليفزيوني، وعلق: «المخرج والسيناريست أ. خالد دياب أولاً شكراً على كلامك الجميل، ثانياً شكراً على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثاً أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة، الله الموفق».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

خالد دياب يشيد بـ محمد رمضان

حل المخرج والسيناريست خالد دياب ضيفا في برنامج «عرب وود»، عبر شاشة LBC، وتحدث خلال لقائه عن فيلمه الجديد الذي يجمعه بـ محمد رمضان، مشيدا بموهبته الفنية، قائلاً: «اللي كتب الفيلم محمد دياب وشيرين دياب وإخراج محمد دياب، المفروض هيدخلوا قريب جدًا، الفيلم قصة أول مرة نشوفها ولم تناقش من قبل».

وتابع خالد دياب: «محمد رمضان موهبة استثنائية على المستوى الغناء أو التمثيل، وعلى المستوى الإنساني فهو ممتاز ويتعامل بمنتهى البساطة فنان حقيقي».

فيلم أسد

فيلم أسد

يعد فيلم أسد هو التعاون الأول بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد دياب في السينما، وتم تغيير اسم الفيلم من «أسد أسود» لـ «أسد».

فيلم أسد، يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم، محمد رمضان، خالد الصاوي، ماجد الكداوني، وشريف سلامة، رزان جمال، إسلام مبارك، محمود السراجي، ومن تأليف الأخوة خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد دياب.

ً
كلام نهائي.. محمد رمضان يكشف حقيقة وجود جزء ثانٍ من «جعفر العمدة».. فيديو

محمد رمضان يُعلن تخصيص جزء من أرباح لعبة «XENO» اليابانية لأطفال

«أسد أسود».. رزان جمال بأول بطولة نسائية في السينما المصرية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد إشادته بموهبته الفنية.. محمد رمضان يوجه رسالة لمخرج فيلم «أسد»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار