في شهرين Dune Part Two يتخطى 700 مليون دولار عالميا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T21:16:38+03:00

اخبار الفن، يواصل فيلم الخيال العلمي “Dune Part Two” للمخرج دينيس فيلنوف، رحلته المثيرة .،في شهرين Dune Part Two يتخطى 700 مليون دولار عالميا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي شهرين.. "Dune: Part Two" يتخطى 700 مليون دولار عالميافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل الخيال العلمي “Dune: Part Two” للمخرج دينيس فيلنوف، رحلته المثيرة والناجحة في شباك التذاكر العالمي عقب طرحه بصالات السينما قبل شهرين.

وبلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 704 ملايين دولار، جمع منها 280 مليونا في شباك التذاكر الأمريكي و424 مليون في السوق الأجنبية، وفق موقع “بوكس أوفيس موجو”. 

وفي الجزء الثاني، يتحد بول أتريدس مع شاني وفريمن للانتقام من المتآمرين الذين دمروا عائلته. في مواجهة الاختيار بين حب حياته أو حماية مصير الكون، ويجب أن يمنع مستقبلًا بشعًا لا يعرفه أحدًا سواه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في شهرين.. "Dune: Part Two" يتخطى 700 مليون دولار عالميا،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار