العرض العالمي الأول لفيلم 1420 لأروى سالم في المسابقة الرسمية لمهرجان أفلام السعودية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T17:40:37+03:00

اخبار الفن، يشهد الفيلم السعودي القصير 1420 للمخرجة أروى سالم عرضه العالمي الأول في الدورة .،العرض العالمي الأول لفيلم 1420 لأروى سالم في المسابقة الرسمية لمهرجان أفلام السعودية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعرض العالمي الأول لفيلم 1420 لأروى سالم في المسابقة الرسمية لمهرجان أفلام السعوديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يشهد الفيلم السعودي القصير 1420 للمخرجة أروى سالم عرضه العالمي الأول في الدورة العاشرة لمهرجان أفلام السعودية (2-9 مايو) حيث ينافس في مسابقة الأفلام القصيرة، ويعرض الفيلم يوم السبت 4 مايو الساعة 7 مساءً في المسرح والأحد 5 مايو الساعة 4 مساءً في السينما.

ويعد المهرجان أحد الفعاليات السنوية التي تنظمها جمعية السينما بشراكة مميزة مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي - إثراء وبدعم من هيئة الأفلام التابعة لوزارة الثقافة السعودية.

تدور أحداث الفيلم عام 1420 هجريًا وفي مطلع الألفية ميلاديًا، إذ تقع الشابة ورود بين مفترق طرق نتيجة خلاف فكري معقد بين والديها في تلك الحقبة.

1420 من إخراج أروى سالم وتأليف عادل سيف وإنتاج مظلة ستوديو، وبطولة حنين خضري وعادل سيف وماسة حسين، ومديري تصوير سلطان با عجاجة ومهند كبر، ومونتاج أدهم أبو طالب، وتتولى MAD Solutions مهام التوزيع والمبيعات في جميع أنحاء العالم.

أروى سالم مخرجة بدأت حياتها كطبيبة أسنان قبل أن تعيش شغفها الحقيقي بصناعة الأفلام، ومن خلال التركيز على الإخراج، قامت بصقل حرفيتها واكتسبت خبرات كمساعدة مخرج في عروض شهيرة مثل مسرحية كوكو شانيل من بطولة شريهان وإخراج هادي الباجوري.كما أبدعت في الإخراج الاعلاني والأفلام الدعائية للعديد من العلامات التجارية الكبرى، وعززت مهاراتها في تصوير جوهر العلامة التجارية وتحقيق رؤيتها، بالإضافة لذلك، تعاونت في صنع وإخراج مقاطع فيديو موسيقية لعدد من الفنانيين العرب وساهمت بخبرتها الإبداعية في هذا المجال الإنتاجي المهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العرض العالمي الأول لفيلم 1420 لأروى سالم في المسابقة الرسمية لمهرجان أفلام السعودية،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار