كندة علوش عضو لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T22:45:36+03:00

اخبار الفن، تشارك كندة علوش كعضوة في لجنة تحكيم الدورة العاشرة من مهرجان الإسكندرية للفيلم .،كندة علوش عضو لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكندة علوش عضو لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تشارك كندة علوش كعضوة في لجنة تحكيم الدورة العاشرة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

وكانت كندة عبرت عن سعادتها في بيان صحفي؛ بمستوى الأعمال التي شاهدتها في المهرجان، وبالمشاركة في مثل هذه الفعالية التي تدعم هذه النوعية من الأفلام.

كندة تتشارك عضوية اللجنة مع المخرجة الفلسطينية نجوى نجار والمنتجة الأردنية نادية عليوات، والمخرجة المصرية كوثر يونس، والناقدة التونسية ليلة بلرحومة.

مهرجانات شاركت فيها كندة علوش 

الجدير بالذكر أن كندة شاركت من قبل في عضوية لجان التحكيم سواء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بعدة دورات أو لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائي والإسكندرية لسينما البحر الأبيض المتوسط، والقاهرة الدولي للفيلم القصير، والأقصر للسينما الأفريقية والعديد من المهرجانات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كندة علوش عضو لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار