أشرف عبد الباقي يشارك الجمهور لقطات من مسرحية باللو مع صلاح السعدني ماذا قال؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T20:16:24+03:00

اخبار الفن، 07 56 م الإثنين 29 أبريل 2024 كتب معتز عباس شارك الفنان أشرف .،أشرف عبد الباقي يشارك الجمهور لقطات من مسرحية باللو مع صلاح السعدني ماذا قال؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأشرف عبد الباقي يشارك الجمهور لقطات من مسرحية "باللو" مع صلاح السعدني.. ماذا قال؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:56 م الإثنين 29 أبريل 2024

كتب - معتز عباس:

شارك الفنان أشرف عبد الباقي جمهوره فيديو لمشاهد جمعته مع الفنان الراحل صلاح السعدني في مسرحية "باللو"، والتي عرضت عام 1995.

ونشر "عبدالباقي"، فيديو من مسرحية "باللو" عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، وعلق: "من أجمل الناس اللي اشتغلت معاهم.. الله يرحمك يا أستاذ صلاح".

باللو مسرحية كوميدية عرضت عام 1995، من بطولة صلاح السعدني، إسعاد يونس، أشرف عبدالباقي، من تأليف بسيوني عثمان والإخراج المسرحي سمير العصفوري والإخراج التلفزيوني سعيد حامد.

توفي الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ81 عاما، وأقيم عزاء الفنان الراحل في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

..

أيقونة الموضة العربية.. تكريم غادة عبد الرازق في مهرجان "إيمي جالا" (صور)

طرح BLACK DRAGON في دور العرض المصرية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أشرف عبد الباقي يشارك الجمهور لقطات من مسرحية "باللو" مع صلاح السعدني.. ماذا قال؟،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار