رشا مهدي تشارك في فيلم ولاد المحظوظة مع هيفاء وهبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T22:48:39+03:00

اخبار الفن، تشارك الفنانة رشا مهدي في السينما خلال الفترة القادمة من خلال فيلم، ولاد المحظوظة مع .،رشا مهدي تشارك في فيلم ولاد المحظوظة مع هيفاء وهبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرشا مهدي تشارك في فيلم ولاد المحظوظة مع هيفاء وهبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تشارك الفنانة رشا مهدي في السينما خلال الفترة القادمة من خلال ، ولاد المحظوظة مع النجمة هيفاء وهبي، والمخرج مرقس عادل، حيث أنها انضمت للعمل مؤخرًا، وذلك بعدما حققت نجاح كبير في موسم دراما رمضان الماضي 2024، من خلال دورها في سر إلهي.

وشاركت أيضا الفنانة رشا مهدي في دراما رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل، امبراطورية ميم، مع النجم خالد النبوي، والمخرج محمد سلامة.

وبدأت الفنانة هيفاء وهبي تصوير فيلمها ولاد المحظوظة، مند فترة بسيطة، وتشارك في العمل كل من رشا مهدي كضيف شرف، ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

ويدور في إطار كوميدي رومانسي، عن سيدة لبنانية تمر حياتها بالعديد من الأزمات، وهو من بطولة هيفاء وهبي، بيومي فؤاد، رشا مهدي، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر.

مسلسل "أمبراطورية ميم" مأخوذ عن نص الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وبطولة خالد النبوي وحلا شيحة ونور النبوي ونشوى مصطفى ومحمود حافظ وهاجر السراج وإلهام صفي الدين وليلى عز العرب ومنى زاهر، آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، إنتاج شركة أروما بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رشا مهدي تشارك في فيلم ولاد المحظوظة مع هيفاء وهبي،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم